ضمير مستتر

في داخلنا شيء,رغم قسوته,هو حرية خالصة:فنحن ما نقرر أن نكون. و كل لحظة من لحظات حياتنا قد انطوت على تأكيد الطريق الذي قادنا إلى حيث نحن الأن.. لقد اخترنا دائما بحرية حتى دون أن نعرف. و لو بدأنا من جديد لتابعنا الدرب ذاته للوصول إلى الغاية ذاتها.

Friday, October 06, 2006

معلومة و سؤال و حزورة

معلومة:
الجبان هو اللي ما بيسترجي يطلّع بعيون العالم ....حتى وهو عم يطلع بالمراية...مافيه يطلع بعيونو

سؤال:
ليش ما فينا نقول عن حدا منحبو اذا كان عم يحط سكين بضهرنا أنو خاين...إلا لما توصل السكين عقلبنا

حزورة:
الرجال المؤمنين بينالوا بالجنة حور العين...طبعا هيدا غير التفاح الطيب و أنهار العسل و اللبن و كل الشغلات اللي بتشهي عالإيمان...المهم...اي حو العين بياخدوون الرجال
الحزورة هي...النسوان المؤمنات شو بينالوا بالجنة

3 Comments:

At 8:27 AM, Anonymous Anonymous said...

أولا تحياتي على أسلوبك الجميل
بخصوص السؤال ماذا للنساء المؤمنات في الجنة أقولك رجال مؤمنين ، فإذا قلت ماذا عن الحور العين أقول لك إنهن هن أنفسهن النساء المؤمنات وليست مخلوقات أخرى تمنح للرجال بالصورة التي يقدمها بعض المتدينين الجهال حتى لو كانوا معممين ، ودليل ذلك الحديث الصحيح أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم داعب عمته السيدة صفية رضية الله عنها وكانت عجوز مسنة وقال لها العجائز لا يدخلن الجنة فبكت فقال لها أما قرات قوله تعالى (إنا أنشأنهن إنشاء ، فجعلنهن أبكارا ، عربا اترابا لأصحاب اليمين) فهذا دليل قوي لا يرد.
وعامة القرآن يقول (مثل الجنة التي وعد المتقون فيها ...) الآية ، ولم يقل هذا ما في الجنة حقيقة وإنما كل ما جاء في القرآن مجرد أمثلة.

 
At 7:18 AM, Anonymous Anonymous said...

يا أخي هذا دليل قوي لا يرد...... انت ليش ما عم تقتنع يا madalloush بأنو النساء اللي قضوا طول حياتهنّ وهنن عم يراضو الله والمجتمع والرسول الكريم و رجالن و حتى نسوان "مثلهنّ"
بإنن مؤمنات و بعد كل هالتعبة ما الن الحق يختارو برغبتهن الجسدية والنفسية رجال حور العين لأ يا خيي هن بيجو مربوطين بسلاسل وحدة ورا التانية و بيجي الرجل المؤمن و بيشرّف وحدة "منهنّ" باختيارو العظيم.......يا زلمي معقول...لا يرد مافي كلام.

 
At 11:46 AM, Blogger ملاك said...

هيدي كاينة فايتتو لالله

بلكي بالدين الجايي بيكون لقى مخرج لهالشغلة البسيطة

عنجد: الله بشو وانت بشو؟
قال النسوان المؤمنات قال!!!
في صلاة وصوم و حكي ع العالم و سرقات و نهب يعملوهن الرجال وبدو الله يفتي فيها, بدك اياه يعني يأجل كل المسائل المهمة والملحة ليفكرلك بشو بيطلع للنسوان؟

عنجد انك رجال متحيز للنسوان, والنسوان اللئيمة كمان D;


::

مدونة "لزيزة", سعيدة لأكتشافي اياك يا شريكاً في الموزيقا و الموج و بعض الحكي

 

Post a Comment

<< Home